حل تصبغات وخفسة تحت العين

كل شي سويته للهالات السوداء وخفسة تحت العين.

محتويات المدونة

في هذا الفيديو شاركتكم جميع المستحضرات التي استخدمتها لعلاج تصبغات وخفسة تحت العين، في هذه المدونة لخصت الخطوات وشاركتكم المنتجات التي استخدمتها بعينها.

حلول تصبغات حول العين

علاج تكيس المبايض

تكيس المبايض من الأمراض المعقدة، تكلمت في فيديوهين على القناة  عن الموضوع (الأول، الثاني) ولخصت التفاصيل في هذي المقالة.

 

الهيدروكينوين

تكلمت عن الهدروكينوين في هذا الفيديو. الكريم الذي استخدمته تحديدًا هو Avoquin. بديت بنسبة ٢٪ ثم ٤٪. 

  • لازم تفهمون هذي المادة زين قبل تبدون فيها لأن أعراضها الجانبية ونتائجة العكسية قوية، أعتبرها آخر الحلول.

كبسولات فيتامين سي

جودة الفيتامين مهمة. هذي الفيتامينات اللي أستخدمها تحديدًا. أحب هذا لأن فيه مادة ثانية مضادة للأكسدةوهذا فيتامين سي فقط. 

سيروم فيتامين سي

السيروم المفضل عندي هو اللي دايمًا اتكلم عنه في كل مكان من ذا اوردناري: The Ordinary Ascorbyl Tetraisopalmitate Solution 20% in Vitamin F. وهذا لأنه لطيف لكن فعال وبنفس الوقت قوامه ممتاز ما يتعارض معي مع كريماتي الثانية وفوق كذا سعره يعتبر جدا جدا رخيص.

جلايكوليك أسيد

انتبهوا من استخدامه حول العين، لازم تستخدمونه بحذر وبالتدريج واذا حسيتوا بشرتكم ما تتحمله وقفوه. استخدم تبع ذا اورديناري.

ترتنوين

استخدم من شركة أفالون (AvotinA) وما أحب الأكرتين أبدًا. لازم تفهمونه قبل تبدون فيه. إذا بشرتكم ما تتحمله ممكن تستخدمون الريتنول بداله.

حلول خفسة تحت العين

فيلر

طبعًا الفيلر هو أول الحلول المهم تروحون لدكتور ممتاز وتذوبون الفيلر القديم قبل تبدون بجديد لأنه يكون تحرك مو ذاب. بالرياض الأطباء الممتازين سعر ابرة الفيلر عندهم من ٢٢٠٠-٢٥٠٠ وغالبًا غير شاملة الكشفية اللي تكون ٣٥٠-٥٠٠. عشان تحطون في بالكم الأسعار قبل تروحون. إذا بجدد الفيلر أفكر أروح واحد من هذيلا: د. محمد الجمل، د. ثامر المبكي، د. محمد تركماني د. عمار الهذلول. أنا ما جربتهم بس على تجارب معارفي وحبيت نتايجهم وبختار واحد منهم بإذن الله. 

ما رح أحط أكثر من نص ملل لكل عين وبصير أجددها كل ٨ شهور إلى ١٢ شهر بإذن الله بشرط أذوب اللي قبل حتى لو قال الدكتور ما يحتاج تذويب ^ـ^

 

 

ديرما بن / ديرما رولر

الديرما رولر اللي أستخدمها تكلمت عنها هنا. منطقة حول العين جدًا حساسة، استخدام أدوات سيئة رح يشوه البشرة ويسبب بظهور تجاعيد وتهيجاتهنا تكلمت عن طريقة الديرما بن بكل التفاصيل عشان ما تجيبون العيد.

 

هيالرونيك أسيد

استخدموا أي سيروم تحبونه في هيالرونيك، ما احب الهيالرونيك لحاله إلا بعد الديرما بن لأن أحس مشوار خطوة زيادة. فيه منتجات كثيرة يكون من ضمن مكوناتها هيالرونيك أسيد بس بتركيز كبير وكمان تونرات. بس عموما هذا سيروم هيالرونيك أسيد فقط حلو.

بوليغلوماتيك أسيد

النوع اللي استخدمه يتوفر في موقع أمريكي هنا. هذا البديل من انكي ليست جيد.